منتديات طريق الله

شبكة طريق الله AllahWay منتدى إسلامي دعوي(مشاهدة القنوات الإسلامية و الدينة تحميل قرءان كريم , و أناشيد , و تلاوات خاشعة , و مقاطع مؤثرة , و دروس تعليمية و تمارين للسنوات التعليم الأولى و الثانية باكالوريا و الكثير..
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولتصفح المصحف و استمع لأكثر من قارئEnglishFrançaisمقاطع مؤثرة جدا تلاوات خاشعة و مؤثرة بأصوات عذبة و قويةمحاضرات و دروس و خطب إسلامية للعديد من المشايخ و العلماءأناشيد إسلامية جميلة للكبار المنشدينفلاشات وعظية,قرءانية,إنشادية,قضايا الأمة,رمضانية,فلاشات نسائية..أدعية مؤثرة و مختارة بأصوات مؤثرةمشاهدة القنوات الإسلامية على الأنترنترقية شرعية من الكتاب و السنة للإستماع و التحميلفتاوى و أحكام إسلاميةبرامج إسلامية رائعة للتحميلتحميل كتب و موسوعات إسلاميةمدونة شبكة طريق اللهتابعونا على الفيسبوكتابعوا جميع الفيديوات و المقاطع على يوتوب قناة شبكة طريق اللهتابعونا على تويترراسلنا في اي شيء و سنرد عليك في أقل من 24 ساعةمشاهدة قناة إقرأ الفضائية - مباشرمشاهدة قناة فور شباب الفضائية - مباشرةمشاهدة قناة الرحمة الفضائية (مباشرة)مشاهدة قناة الرسالة الفضائية - مباشرة

شاطر | 
 

 هل فكرنا -أيها الأخوة- لماذا يقص الله علينا هذه القصص؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو علي من كيك
وسام طريق الله ( هدية بوضع أكثر من 2 مساهمة )
وسام طريق الله ( هدية بوضع أكثر من 2 مساهمة )


عدد المساهمات : 24
الحسنات الحسنات : 4433
الجوائز : : 0
تاريخ التسجيل : 17/07/2014
العمر : 36

مُساهمةموضوع: هل فكرنا -أيها الأخوة- لماذا يقص الله علينا هذه القصص؟    الأحد يوليو 20, 2014 1:07 pm

﴿إِذْ قَالَتِ امْرَأَةُ عِمْرَانَ رَبِّ إِنِّي نَذَرْتُ لَكَ مَا فِي بَطْنِي مُحَرَّراً فَتَقَبَّلْ مِنِّي إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ﴾
[سورة آل عمران الآية: 35]
هل فكرنا -أيها الأخوة- لماذا يقص الله علينا هذه القصص؟ لملء وقت الفراغ؟ مستحيل، للاستمتاع بها كقصة؟ مستحيل، لأخذ العلم بشيء سبق؟ مستحيل، ما قصّ الله علينا هذه القصص, إلا ليكون أبطال هذه القصص قدوة لنا.
امرأة عمران لا تملك شيئاً إلا جنيناً في بطنها، فنذرته لله عز وجل، أي شخص من الأخوة الحاضرين له حرفة، له اختصاص، يتقن اللغة الأجنبية مثلاً، يتقن الرياضيات، يتقن إصلاح بعض الأجهزة، إذا كل شخص من المؤمنين نذر شيئاً يتقنه، وهو متمكن منه لله عز وجل، لخدمة المسلمين, يكون قد قدم لله شيئاً.
المشكلة: أنه يوم القيامة حينما نقف بين يدي الله عز وجل, لو أن الله سألنا: يا عبدي ماذا فعلت من أجلي؟ يا ربي أكلت من أجلك، شربت من أجلك، تزوجت من أجلك، اعتنيت بالبيت من أجلك، لاحظ كم من عمل تقوم به كل يوم لك ولصالحك، وليس لأحد غيرك، ولأفراد أسرتك, فإذا وافت المنية أيّ شيء يدخل معك في القبر؟ فقط عملك الصالح الذي ابتغيت به وجه الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل فكرنا -أيها الأخوة- لماذا يقص الله علينا هذه القصص؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طريق الله :: مقاطع مؤثرة,قرءان كريم ,محاضرات.اناشيد و فلاشات اسلامية :: تلاوات خاشعة-
انتقل الى: