منتديات طريق الله

شبكة طريق الله AllahWay منتدى إسلامي دعوي(مشاهدة القنوات الإسلامية و الدينة تحميل قرءان كريم , و أناشيد , و تلاوات خاشعة , و مقاطع مؤثرة , و دروس تعليمية و تمارين للسنوات التعليم الأولى و الثانية باكالوريا و الكثير..
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولتصفح المصحف و استمع لأكثر من قارئEnglishFrançaisمقاطع مؤثرة جدا تلاوات خاشعة و مؤثرة بأصوات عذبة و قويةمحاضرات و دروس و خطب إسلامية للعديد من المشايخ و العلماءأناشيد إسلامية جميلة للكبار المنشدينفلاشات وعظية,قرءانية,إنشادية,قضايا الأمة,رمضانية,فلاشات نسائية..أدعية مؤثرة و مختارة بأصوات مؤثرةمشاهدة القنوات الإسلامية على الأنترنترقية شرعية من الكتاب و السنة للإستماع و التحميلفتاوى و أحكام إسلاميةبرامج إسلامية رائعة للتحميلتحميل كتب و موسوعات إسلاميةمدونة شبكة طريق اللهتابعونا على الفيسبوكتابعوا جميع الفيديوات و المقاطع على يوتوب قناة شبكة طريق اللهتابعونا على تويترراسلنا في اي شيء و سنرد عليك في أقل من 24 ساعةمشاهدة قناة إقرأ الفضائية - مباشرمشاهدة قناة فور شباب الفضائية - مباشرةمشاهدة قناة الرحمة الفضائية (مباشرة)مشاهدة قناة الرسالة الفضائية - مباشرة

شاطر | 
 

 ديموفنف وتغطية مؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات Cairo ICT

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بكير
وسام طريق الله ( هدية بوضع أكثر من 2 مساهمة )
وسام طريق الله ( هدية بوضع أكثر من 2 مساهمة )


عدد المساهمات : 20
الحسنات الحسنات : 4145
الجوائز : : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2014
العمر : 30

مُساهمةموضوع: ديموفنف وتغطية مؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات Cairo ICT   الإثنين ديسمبر 08, 2014 11:19 am

قد افتتح رئيس الوزراء ابراهيم محلب Cairo ICT معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات يوم الثلاثاء تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وهى الدورة الثامنة عشر 18 للمؤتمر، واستمر المؤتمر حتى 7 نوفمبر تحت شعار "في قلب المستقبل". وقد قام فريق عمل ديموفنف بتغطية شاملة للمؤتمر حيث ان شركة ديموفنف من اوائل شركات التقنية والاستضافة وصاحبة اول برنامج ادارة المحتوى عربيا فى الوطن العربى, وحضر ايضا فى هذا الحدث الكبير وزير الاتصالات عاطف حلمي، وزير النقل هاني ضاحي، وزير الطيران المدني حسام كامل، وزير التعاون الدولي نجلاء الأهوانى، وزير التضامن الاجتماعي غادة والي، وزير الإنتاج الحربي ابراهيم يونس.



وحضر حفل الافتتاح العديد من الوفود العربية والدولية، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، لبنان، اليمن، قطر وجيبوتي وإثيوبيا وبنين.




وقال محلب تمتلئ المرحلة الحالية مع التحديات في مختلف القطاعات، بما فيها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وأضاف أن قطاع الاتصالات العالمي نمت بمعدلات كبيرة، وهو ما يمثل عبئا على الدولة في محاولة للحاق ببقية دول العالم.




وأوضح أن الحكومة وضعت عددا من الخدمات للمواطنين التي تعتمد على التكنولوجيا، بما في ذلك أنظمة الخبز والدعم. وشدد على حرص الحكومة على تسريع عملية تنفيذ نظام ترخيص موحد، خاصة ويتميز قطاع الاتصالات كقطاع الخدمات وقادرة على استقبال الاستثمارات.



أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عاطف حلمي، والقدرة على قطاع الاتصالات لاستعادة معدلات النمو في ظل الدولة بعد أن أخذ المبادرة للقيام بذلك. وقال ان المستقبل القريب سيشهد الانتقال نحو الاقتصاد الرقمي، والتي سوف تساعد على زيادة إسهامات القطاع في الناتج القومي الإجمالي.


[rtl]بالرغم من حضور العديد من الشخصيات المشهورة والمعروفة فلا ننسى حضور العديد من الشركات العالمية لكى تعرض كل منهما عن التطورات التكنولوجيا الجديدة واليكم صور الشركات الحاضر فى فعاليات المعرض.[/rtl]


[rtl]
[/rtl]


[rtl]
[/rtl]


[rtl]
[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ديموفنف وتغطية مؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات Cairo ICT
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طريق الله :: الإشهار الإسلامي دعم المواقع و المدونات و المنتديات و الإشهار الهادف :: إشهار ودعم المواقع و المنتديات-
انتقل الى: