منتديات طريق الله

شبكة طريق الله AllahWay منتدى إسلامي دعوي(مشاهدة القنوات الإسلامية و الدينة تحميل قرءان كريم , و أناشيد , و تلاوات خاشعة , و مقاطع مؤثرة , و دروس تعليمية و تمارين للسنوات التعليم الأولى و الثانية باكالوريا و الكثير..
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولتصفح المصحف و استمع لأكثر من قارئEnglishFrançaisمقاطع مؤثرة جدا تلاوات خاشعة و مؤثرة بأصوات عذبة و قويةمحاضرات و دروس و خطب إسلامية للعديد من المشايخ و العلماءأناشيد إسلامية جميلة للكبار المنشدينفلاشات وعظية,قرءانية,إنشادية,قضايا الأمة,رمضانية,فلاشات نسائية..أدعية مؤثرة و مختارة بأصوات مؤثرةمشاهدة القنوات الإسلامية على الأنترنترقية شرعية من الكتاب و السنة للإستماع و التحميلفتاوى و أحكام إسلاميةبرامج إسلامية رائعة للتحميلتحميل كتب و موسوعات إسلاميةمدونة شبكة طريق اللهتابعونا على الفيسبوكتابعوا جميع الفيديوات و المقاطع على يوتوب قناة شبكة طريق اللهتابعونا على تويترراسلنا في اي شيء و سنرد عليك في أقل من 24 ساعةمشاهدة قناة إقرأ الفضائية - مباشرمشاهدة قناة فور شباب الفضائية - مباشرةمشاهدة قناة الرحمة الفضائية (مباشرة)مشاهدة قناة الرسالة الفضائية - مباشرة

شاطر | 
 

 السيرفرات السحابية للاستضافة (Cloud Server) منصة الاستضافة الجديدة لموقعك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بكير
وسام طريق الله ( هدية بوضع أكثر من 2 مساهمة )
وسام طريق الله ( هدية بوضع أكثر من 2 مساهمة )


عدد المساهمات : 20
الحسنات الحسنات : 4155
الجوائز : : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2014
العمر : 30

مُساهمةموضوع: السيرفرات السحابية للاستضافة (Cloud Server) منصة الاستضافة الجديدة لموقعك   الإثنين ديسمبر 08, 2014 11:26 am

السيرفرات السحابية للاستضافة (Cloud Server) منصة الاستضافة الجديدة لموقعك

 
السيرفرات السحابية هى مفهوم جديد لاستضافة المواقع، ولكن المستخدمين الجدد يعرفون القليل عن هذه الخدمة الرائعة. وعادةً ما يسألون السؤال الأساسى؟ ما هو الفرق بين السيرفرات السحابية والسيرفرات الأخرى، السيرفرات السحابية تعمل على عدة سيرفرات. ويعنى، التعامل مع خدمة الاستضافة باستخدام سيرفرات متعددة بدلا من استخدام سيرفر واحد. وكذلك، استقرار السيرفر والموارد والامان.  وتوفر لك التكلفة بالنسبة الى موقعك.
 
السيرفرات السحابية لها عدة افكار منها الشبكة الحاسوبية والحوسبة الخدمية،الاجهزة السحابية تشمل شبكة واسعة من السيرفرات لتقديم افضل خدمات فى جميع الاوقات مع زيادة متطلبات المستخدمين للاستضافة. وهو الحل الفعلى من حيث التكلفة، ويحاسب المستخدمة على قوة المعالج وهذا يعنى انك سوف تدفع مقابل ما تستخدمه ولا حاجة لدفع ثمن شئ لا تستخدمه. والفكرة الاساسية وراء السيرفرات السحابية هى التعامل مع اختلافات حركة الزوار على الموقع فى وقت واحد لتقديم افضل خدمة.
 
وهذه هى خدمة استضافة المواقع الافضل والحل الكامل للمواقع التجارية عبر الانترنت، لان فى سوق العمل تزداد الطلب على الموارد يوما بعد يوم مثل تعديل قوة المعالج، وحدة التخزين والتطبيقات الاخرى. ومع ذلك الشى الأساسى الذى يجب ان تلاحظه ان السيرفرات السحابية ليس فقط للاستخدام التجارى ولكن يمكن للافراد ايضا ان يستخدموا هذه الخدمة المميزة لموقعهم الخاص.
[ltr]

[/ltr]
وفى النهاية، فان خدمة السيرفرات السحابية هى مناسبة للمستخدمين وهى الخدمة الأفضل التى يجب ان تختارها للحصول على افضل اداء فى الاستضافة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السيرفرات السحابية للاستضافة (Cloud Server) منصة الاستضافة الجديدة لموقعك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طريق الله :: الإشهار الإسلامي دعم المواقع و المدونات و المنتديات و الإشهار الهادف :: إشهار ودعم المواقع و المنتديات-
انتقل الى: